ASEER ALSAMT
أسمحوا لي أن أكتب عن الغباء أكتب عن hammar
أكتب عن غبـاء إنسانه تكتب عن الأعضاء عضو عضو ولأن هذا المسكينه غير متابعه من الاعضاء تدخل صفحات الأعضاء لكي يروا ماتكتب هــي تتمتع بلسان طويل ويجب أن تحذر من هذا اللسان حتى لايوقعها في أزمات , يبدو أنها تتكلم من غير عقل
العقل والمنطق يقول:يجب عليكي ياصاحبة اللسان الطويل أن تردي على مايقولون من أدلة وبراهين بأدلة وبراهين من دينكم أو أن تنشغلي بدينك الناقص .
أما الجنون يقول لها :ياصاحبة اللسان الطويل أنشغلي بسب الأعضاء بسبب أو من غير سبب ولا تأتي بدليل لأن ديننا ناقص
أما العقل والمنطق يقول لها :ياصاحبة اللسان الطويل هذا ليس دين علي رضي الله عنه قذف الناس والسب واللعن وأخلاق علي رضي الله عنه ليست كذلك وهم لم يسبوكي بل ردوا عليكي بأدلة من القرأن والسنه
أما الجنون يقول لها :ياصاحبة اللسان الطويل يكفيكي فخر أن يطلق عليكي صاحبة اللسان الطويل أنتي فرغتي عقلك من كل شيء وأنا الجنون سكنت هذا العقل وتعلمتي مني قلة الأدب وطول اللسان والتطاول على الناس في غير حق أنا الجنون جعلت منكي أضحوكة وأنتي تفاخرين بي تسمعينني دون نقاش وترددين كلامي دون حراك أقول لكي بأن المتعة حلال تجيبين حلال أقول لكي لطم الوجه حلال تجيبين حلال أقول خزعبلاتنا وأناشيدنا شركية وأطلب منكي أن تردديها وأنتي ترددين أقول لكي يجب أن تتبركي في القبور ليرضى عنك سيدك تقولين أتبرك أقول لكي القران ناقص تقولين ناقص أقول لكي لطخي وجهك في الطين حتى يرضى عنكي الحسين وأنتي تلطخين نفسك ,أقول لكي أنتي لست إلا عبداً عندي تقولين أنا كذلك , أضحك عليكي بأي كلام تقولين أنت صادق , أنا ضحكت عليكي طول السنين وأنتي فيكي غباء وراثي .
أما المنطق قال : لا تعليـق .وختم بقوله تعالى( يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَا (66) وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا (67)رَبَّنَا آَتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كَبِيرًا (68)
العقل والمنطق هو دبن محمد صلى الله عليه وسلم
أما الجنون هم العمايم الذين اوصلوهم الى هذي العقلية. من الغباء
بان الخفى مما خفى يا جماعة - و ما عاد به شي على العين مستور
في ذبحة السني تقرب و طاعة-بمذهب مبني على الظلم و الجور
بمذهب كيده بدا باتساعه-أصل العدا فيهم من أزمان و عصور
قالوا علي مثل الولي بارتفاعه-في صحف موسى و الأناجيل مذكور
الرافضي احذر تغرك طباعه-مهما ابتسم حقده على الدين مضمور
متستر بالدين مرخي قناعه-في حب أهل البيت بالمنهج الزور
زوج النبي اللي أمرنا اتباعه-كلامهم في سبها صار مشهور
لو اوصفوها بالغدر و الشناعة-هي عائشة تشهد لها سورة النور
من مبدأ التقية يسوق البضاعة-وسب الصحابة يجعل الذنب مغفور
كم باكي يبكي عزيز وراعه-شوفة أخوه اللي مكبل و مأسور
كم واحد بالقلب جاه انهزاعه-صادف خوي له على الوجه مجرور
مذبوح ذبح اللي عديم المناعة-لا حول و لا قوة كما فرخ عصفور
تلفازهم أعلن و حتى الإذاعة -حنا على اسرائيل بركاننا يثور
لعبة و كذبة فبركوها إشاعة-مع اليهودي و النصارى لهم دور
و يا كثر من هو ضايع بانخداعه-مغلوب أمره بالخرافات مجبور
مخموس ماله لو قليل استطاعه-لأهل العمايم يجلب المال مقهور
عند الملالي ذلته و انخضاعه-مسكين هايب من بلاهم و محقور
عند المقابر يلتجون بضراعه -يدعون من لا يسمع الصوت مقبور
طافوا عليهم يطلبون الشفاعه-شرك برب البيت و اجحاف و فجور
و أهل العمايم أعلنوها صياعة-اللي يتمتع بالنساوين مأجور
شوهتوا الإسلام بأقذع بشاعة-خزعبلات شفتها يوم عاشور
ضرب على الأجساد هذي فضاعه-والغرب يضحك مندهش صار مبهور
ابن سبأ هذا نتاج ابتداعه-العاملة و الناصبة صنعها بور
--
قال الله تعالى(سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَكَانُواْ عَنْهَا غَافِلِينَِ)
--
قال الله تعالى(إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَِ)
--