منظر مؤلم انك ترى شخص شجاع جدا وهو ينزف من كل جانب من جسمه والسبب انه واجه اكثر من شخص في نفس الوقت وعلى قول المثل (الكثره تغلب الشجاعه )
حاول ان يقاوم هؤلا العصابه بكل قوه وكل شجاعه ولاكن لم يستطع فعل هذا بوحده . ومما زاد جراحه اكثر انه راى احباب له ولاكنهم لم يحركو ساكنا وكانو يكتفون بالمشاهده وبعد ان رأى هذا المنظر تلاشت قواه اشبه الامثال هذي بهذا الرجل الشجاع نعم انه عبد العزيز الشجاع الذي يواجه جميع العصابات الرافضيه له وحده ويرد عليهم بكل شجاعه نعم انه يخرس افواههم بكلامه وفعله يحاولون محاربته بكل الطرق ولاكنه صامد شامخ لايهتز.يقول لهم أين الدليل ويحاولون محاربته بالاكاذيب والشائعات وطمس الحقائق كلنا معك ولايهمك نباح الكلاب مشكور اسير
بسم الله الرحمن الرحيم المـحبــة الصــادقــه قال تعالى ( أن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم ) عن انس رضي اله عنه قال رأيت النبي صلى الله عليه وسلم والحلاق يحلقه وقد أطاف عليه أصحابه ما يريدون أن تقع شعره إلافي يد احدهم . لما كان يوم أحد وقد انهزم عنه الناس وقف ابو طلحة بين يدي الرسول صلى الله عليه وسلم يحميه بترس له فأشرف النبي يريد أن ينظر غلى القوم فقال له أبو طلحه : بابي انت وأمي يا رسول الله لا تشرف فقد يصبك سهم من سهام القوم فنحري دون نحرك وكان احدهم يلقي بنفسه على رسول الله ويترسه بظهره حتى تكثر على ظهره النبال والسهام ومنهم شماس بن عثمان وابودجانه رضي الله عنهم . كان ثوبان مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم شديد الحب له وقليل الصبر عنه حتى انه أتاه يومآ وقد تغير لونه والحزن باد عليه فقال له النبي صلى الله عليه وسلم ما غير لونك ؟ فقال : يارسول الله مابي من مرض أو وجع غير أني لم أرك فأستوحشت وحشه شديدة حتى القاك . يقول عنه أبو سفيان : مارأيت أحدآ من الناس يحب أحدآ كما يحب أصحاب محمد محمدآ . * فأين نحن من سنته واتباع هديه * من علامات صدق المحبة : الاقتداء به وحب سنته والعمل على تطبيقها والتخلق بخَلقه ونصرة دين الله بالقول والعمل وكثرة الصلاة عليه صلى الله عليه وسلم وكثرة الشوق اليه وهذا دليل المحبه فالمحب الصادق يشتاق لمحبوبه دائمآ والعمل على أحياء سنته وقراءة سيرته . فلماذا نرى شبابنا اليوم يتشبهون بالكفره ويتركون التشبه بسيد الخلق صلى الله عليه وسلم وإذاتكلمت إلى أحد منهم يراك وكانك لست متطور وانك تتكلم معه عن أيام الجاهليه وترى البعض يتشبهون باللاعب الفلاني ويعرفون سيرتهم ولا يعرفون سيرة خير البشر صلى الله عليه وسلم إلايعلم شبابنا وابناء جلدتنا أن المرء يحشر مع من أحب وصدق المحبه تكون بالاتباع.
حملة نبيها سعودية بدوون روافض عفوا بدون مجوس بسم الله والحمد لله رب العالمين الحمد لله على نعمة الاسلام و العقل الحمد لله على نعمة الدين والصراط المستقيم الحمد لله على كل شي و به نستعين الحمد لله على الحفاظ على النفس و لا الجسد الحمد لله على الطهار الحمد لله على الاناقة الحمد لله على السلام الحمد لله الذي خلقنا مسلمين موحدين الحمد لله الذي ارسل نبيه الامين الحمد لله على النعم التي لا تحصى و تعد الحمد لله الحمد لله الحمد لله اما وجود الاطفال فهو اكثر شي اثار اشمئزازي و عض على قلبي هذه جريمة بشعه بحق الاطفال الرضع و حق الاطفال الصغار جميعا حسبي الله ونعم الوكيل هؤلاء المجوس هم من كفر اصحاب محمد صلى الله عليه وسلم. هؤلاء المجوس هم من اتهموا محمد صلى الله عليه و سلم في عرضه باتهامهم امنا الصديقة بنت الصديق عائشة رضي الله عنها و عن ابيها.
أقسم بالله العظيم الذي لا اله الا هو و اقسم بالذي رفع السماء بلا عمد ان الحيوانات و الدواب و الدواب أرحم و أرئف بأولادها منكم يا مجوس..
يقول الله تعالى :: بسم الله الرحمن الرحيم ( وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ ) حقا انهم أضل من الأنعام
روافض يتكلمون بدون دليل من القران ولاشي ... بس السب واللعن
شوفو الروافض كيف مافي مجال لنقاش لا بس السب هذا الدين عندهم .
hammar اليوم نبداء حلقات بف باف النواصب من الجلادة
نبداء بزعيم تنظيم الفتنة اسير الثرثرة
يتميز بانه ملقوف و ثرثار في نفس الوقت يقود حملات فاشلة ضد اسيادة الشيعة يعتبر جرثومة الموقع و يثرثر حتى في نومة يتكلم بسبب و بدون سبب ويثرثر قبل ان يفكر و يعتبر نفسة مصلح للكون انسان مريض عقليا وعلاجة قطع لسانة الثرثار واتنظروني مع ناصبي جديد ــــــــــــــــــــ عزووز ما قال شي غلط انتم ما عندكم دليل من القران والسنه هذا ردي لك الحين عزووز له فوق السنه يتمنى شخص عنده شجاعه من الروافض لنقاش مافيه واذا فيه ثرثره... العمايم عندكم مو مقصرين الشريعة عندكم كله حلال استغفر الله العظيم أساس الشريعة مبني على القرآن الكريم والسنه دين الروافض بعد وفات الرسول صلى الله عليه وسلم والله يقول في الايه3 من سوره المائدة (الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا) من اين اتيتم بدينكم .
قولهم ان الامامه امتداد للنبوه *بل الامامه من اركان الاسلام بل الامامه قبل الصلاة والزكاه ..!
فما الرابط بين عقيدة القاديانيه و عقيده الروافض
قال تعالى : ( اليوم أكملت لكم دينكم ) إن كان الله سبحانه وتعالى قال ذلك فما الفائده من وجود امام مُمتد من النبوهـ ! فالدين اكتمل برسالة محمد عليه الصلاة والسلام وهو خاتم النبين فإن كان القصد من هذا الامتداد أن الإمام يأتِ هو أيضاً بتشريع وينزل الوحي عليه فهذا كفر بواح فالقاديانيه اعتقدوا بوجود أنبياء بعد محمد صلى الله عليه وسلم فالاختلاف فقط باللفظ بين الرافضه و بين القاديانيه فالقاديانيه يقولون أنه نبي والرافضة يقولون أنه إمام !!
فجعلوا الامام المُمتد من النبوه من اركان عقيدهم بِلا دليل يُثبت حُجة قولهم إلا الادله القياسيه التي لا يقبلها المذهب فضلاً عن قبول الشرع لها
من المميزات التي كانت كالصاعقه على الرافضه ومنها لا يستطيعون استخدام التقيه في دينهم ان الامامه من الاصول فهي من اركان الاسلام لذا إن قال قائل ان الامامه ليس المقصود منها العصمه فنقول إذاً لماذا اُدخلت في الاصول ولماذا اصبحت من اركان الاسلام والاصول والاركان إن لم يعتقدها المسلم فقد خرج من دائرة الاسلام ولو اخذنا برأيهم وقُلنا ان الامامه ليس المقصود منه الامام المعصوم فما فائدته في إدخاله بالمعتقد حيث ان كل العلماء يُطلق عليهم آئمه ..!
قال تعالى :( وقال الرسول يا رب إن قومي اتخذوا هذا القرآن مهجورا ).. (الفرقان:30) الهجر في اللغة : هو ترك ما من شأنه أن يوصل . 1. هجر التلاوة والاستماع:وهو أن تهجر القرآن بالكلية فلا تتلوه ولا تستمع إليه وهذا أشد أنواع هجر القرآن عقاباً . 2. هجر تدبر المعاني والآيات :وهنا أنت تقرأ القرآن وتستمع له ولكن دون أن تفهم معناه فأنت تقرأه بلا وعي ودون أن تعرف معناه او تفهم ماذا يقول وهذا لا يريده الله عز وجل فالله يريدك أن تعرف ماذا تقرأ وأن تتدبر معانيه لتستفيد منها و بها وتعرف الهدف من تلاوة القرآن . 3. هجر العمل بالقرآن :ولا يأتي العمل بالقرآن إلا من بعد أن تفهم القرآن وتفهم معانيه فإن أنت فهمت ماذا يريد القرآن منك ولم تطبقه ولم تعمل به فأنت هنا أيضا هجرت القرآن أي هجرت العمل بالقرآن والقرآن أُنزل للعمل به لا للقراءة دون أن العمل به . 4. هجر التحكيم بالقرآن: أن القرآن نزل على الأمة الإسلامية والعالم أجمع ليكون لهم دستور ومنهج حياة والدستور لابد له وأن يطبق في شتى أمور الحياة فيجب علينا أن نحكم القرآن دائما في كل صغير وكبير . 5. هجر الاستشفاء بالقرآن:إن للقرآن فوائده الكثيرة على القلب وعلى النفس وعلى الناس عامة فإنه يجلي القلب ويريح النفس ويشرح الصدر والقرآن يشفي من الأمراض لقوله تعالى:" وننزل من القرآنما هو شفاء ورحمة للمؤمنين "
عبد العزيز آنتا كبير في آخلاقك وكبير في كل شي آنا متعصبه لعزوووز . هذا ردي على آلاخت azftalhob تقصد في السالفه عبدالعزيز هي تحاول تقليل من عزووز آحب آقول لكم عبدالعزيز كبير عن الرد عليها وآظن هو يمتلك الرد عليها هو نفس ردك تطنيش آمثالك فن رآقي ...لا يتقنه إلا عبدالعزيز ؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا ينسى آلتاريخ للمعتصم فتح عمورية سنة 223هـ/ 838م، يوم نادت باسمه آمرأة عربية على حدود بلاد الروم آعتُدِىَ عليها، فصرخت قائلة: وآمعتصماه! فلما بلغه الندآء كتب إلى ملك الروم: من أمير المؤمنين المعتصم بالله، إلى كلب الروم، أطلق سراح المرأة، وإن لم تفعل، بعثت لك جيشًا، أوله عندك وآخره عندى. ثم آسرع إليها بجيش جرار قائلا: لبيك يا أختاه! في هذه السنة 223 هـ غزا الروم وفتح عمورية وسجل أبو تمام هذا الفتح العظيم في قصيدة رائعة. هذا هو المعتصم رجل النجدة والشهامة العربية، لم يقول آلتطنيش فن راقي ... لا يتقنه إلا محترفوا السعادة الشيخ الدكتور عائض القرني قال الكلام في موضوع معين ماقال عن الروافض ثانيا الشيخ لم يسبق له انا دخل في نقاش مع روافض لماذا يا اختي ما تستشهدي في الشيخ محمد العريفي الشيخ العرعور الشيخ عائض معروف رايه في الروافض انهم روافض يرفضون كل شي من جانب السنه .
ASEER ALSAMT بان الخفى مما خفى يا جماعة - و ما عاد به شي على العين مستور في ذبحة السني تقرب و طاعة-بمذهب مبني على الظلم و الجور بمذهب كيده بدا باتساعه-أصل العدا فيهم من أزمان و عصور قالوا علي مثل الولي بارتفاعه-في صحف موسى و الأناجيل مذكور الرافضي احذر تغرك طباعه-مهما ابتسم حقده على الدين مضمور متستر بالدين مرخي قناعه-في حب أهل البيت بالمنهج الزور زوج النبي اللي أمرنا اتباعه-كلامهم في سبها صار مشهور لو اوصفوها بالغدر و الشناعة-هي عائشة تشهد لها سورة النور من مبدأ التقية يسوق البضاعة-وسب الصحابة يجعل الذنب مغفور كم باكي يبكي عزيز وراعه-شوفة أخوه اللي مكبل و مأسور كم واحد بالقلب جاه انهزاعه-صادف خوي له على الوجه مجرور مذبوح ذبح اللي عديم المناعة-لا حول و لا قوة كما فرخ عصفور تلفازهم أعلن و حتى الإذاعة -حنا على اسرائيل بركاننا يثور لعبة و كذبة فبركوها إشاعة-مع اليهودي و النصارى لهم دور و يا كثر من هو ضايع بانخداعه-مغلوب أمره بالخرافات مجبور مخموس ماله لو قليل استطاعه-لأهل العمايم يجلب المال مقهور عند الملالي ذلته و انخضاعه-مسكين هايب من بلاهم و محقور عند المقابر يلتجون بضراعه -يدعون من لا يسمع الصوت مقبور طافوا عليهم يطلبون الشفاعه-شرك برب البيت و اجحاف و فجور و أهل العمايم أعلنوها صياعة-اللي يتمتع بالنساوين مأجور شوهتوا الإسلام بأقذع بشاعة-خزعبلات شفتها يوم عاشور ضرب على الأجساد هذي فضاعه-والغرب يضحك مندهش صار مبهور ابن سبأ هذا نتاج ابتداعه-العاملة و الناصبة صنعها بور -- قال الله تعالى(سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَكَانُواْ عَنْهَا غَافِلِينَِ) -- قال الله تعالى(إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَِ) --
نستيقظ من النوم آمنين في بيوتنا الجميلة نلبس من أفضل الملبوسات نأكل مما نشتهيه حولنا من نحب من أهل وذرية وأصدقاء نركب سياراتنا الفارهة نذهب حيثما أردنا دون خوف نملك من المال ما يغنينا عن السؤال حبانا الله بالدين الحنيف لدينا من النعم والخيرات ما يتمناه الملايين
فـ،،متى سجدنا لله شكراً؟
أسجد الآن أترك ما بيدك وأسجد الآن أسجد الآن واحمد الله وأشكره على النعم (اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)